الخميس، 12 فبراير 2015

ضربت زوجتي التي أحبها وهي ترفض العودة للمنزل


السلام عليكم للجميع , انا رجل متزوج ومتعلم وعمري 29 عاما تزوجت منذ سنتين بعد قصة حب حقيقية تكللت برباط الزواج.


زوجتي انسانة رقيقة واحبها من كل قلبي لكن مشكلتها الوحيدة انها عنيدة في طبعها وانا كذلك وهذا الامر يسبب لنا سوء التفاهم وخاصة بعد الزواج ولم تكن قبل في فترة الخطبة.

القصة وما فيها انني تشاجرت مع زوجتي قبل حوالي اسبوع وقمت بصفعها لأول مرة وذلك بعد مشادة كلامة حصلت بيننا في مساء احد أيام الاسبوع الماضي، زوجتي تركت المنزل من يومها وهي الآن موجودة عند اهلها حاولت بشتى الوسائل ان اعيدها الى المنزل لكن للأسف كل المحاولات باءت بالفشل لأنها لم ترضى في ذلك.



تكلمت مع والدتها وشقيقتها الا انهما رفضا ان يتدخلا في الموضوع معتبرين الامور شخصية واللوم الاكبر يقع علي وانا فعلا نادم عما فعلت وخاصة وان ما فعلت ضد مبادئي لكن كل الوسائل لن تجدي نفعا وانا في حالة اكتئاب الآن لا اعرف ماذا افعل وكيف استطيع أن اعيدها الى المنزل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق