الجمعة، 9 سبتمبر 2016

مخطوبة واعشق شقيق خطيبي


منذ نحو ستة اشهر تعرفت على شاب في غاية الأخلاق والتربية الحسنة والسمعة الطيبة، وربطتني به علاقة صداقة حميمة، وقد زاد تعارفنا دخولنا اليومي الى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وشيئا فشيئا تطورت العلاقة بيننا، وانا تحدثت لأهلي عن علاقتي به وهو كذلك أخبر والدته، وتبادلنا الزيارات وتمت الخطوبة بعد ثلاثة اشهر من لقائنا الأول .

ما حدث هو انني اشعر بأنني انجذب بكل مشاعري وجوارحي لشقيق خطيبي الذي تمنيت لو انني عرفته من قبل ان اعرف خطيبي، هو شاب في قمة الأناقة والجمال ومحبوب من قبل كل الأهل والمعارف، ونجم بين اصدقائه، حتى انني صرت افكر فيه اكثر مما افكر في خطيبي، وأكثر من زيارتي الى بيتهم لرؤيته وليس من أجل خطيبي.



اشعر احيانا انه يبادلني الاعجاب، ولكنني اشعر في الوقت نفسه ان كارثة ستحل على خطيبي لو عرف انني متعلقة بشقيقه, لا ادري ماذا أفعل وكيف اتصرف ارشدوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق