الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

تعرفت على شاب عن طريق النت


انا فتاة لم تكن تؤمن بالحب قط ولم يسبق ان وجدت هذه الكلمة في قاموسي وبعد ان كنت استهزء به واسخر من صديقاتي اللواتي يقعن في الحب انا الاخرى وقعت فيه دون ان اخطط له.


حيث كنت فتاة اجتماعية احب التعرف على اشخاص واكون الصداقات المحترمة فذات يوم تعرفت على شاب عن طريق النت وشيئا فشيئا اصبحنا اصدقاء لكني لم اكن اكترث له في البداية.

وبعد طول المدة وذات يوم اعترف لي بحبه فاحترت ولم اعطه جوابا وقررت الانسحاب فاختبرت نفسي فوجدتها مدمنة عليه وكانت نتيجة الاختبار مرض مزمن عنوانه الحب.

فوقعت في دوامة الحيرة والحصرة , كيف اقع في شيء ايماني به ضعيف وما نتيجة هذا وبعد مدة اعترفت بحبي له , القصة طويلة وتحتاج الى الكثير من الوقت للشرح.

لكن لب المشكلة اعرف تمام المعرفة انه يحبني لكن المشكلة هو يحب ذات البشرة البيضاء وانا سمراء اميل الى البياض يعني خليط وهذا يقلقني دائما اشك بانه ربما غير راضي او شيء من هذا القبيل.

وهذا يؤلمني في صميمي واحيانا افكر في تركه لكن اخاف من العذاب الذي اسببه له ولي لذا ساعدوني ارجوكم بحرف واحد او كلمة او جملة منكم ستكفيني وتنير دربي وطريقي وشكرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق