الأربعاء، 25 مارس 2015

الخلاف والعصبيه بيني وبين خطيبي لا تنتهي فما الحل


أنا فتاة مخطوبة، وزواجي بعد أشهر معدودة إن شاء الله، مشكلتي أنني حين أتناقش مع خطيبي في موضوع ونختلف فيه أتكلم بعصبية وأجادل وأرد مما يثير ضيقه فيتعصب أكثر، ونصبح في حالة شد وجذب، أنا شخصيتي قوية، وتعودت على الجدال لأنال به حقي، وهو يخبرني أن المرأة يجب أن تكون ضعيفة لا تجادل ولا ترد.


حينما لا أرد وأقول افعل ما يحلو لك، يتضايق لأنني لا أتناقش معه، وحينما أرد يكون ردي جدالا وعصبية.

أخبرني أن أسلوبي جعله ينفر مني، ويفكر في تركي وخطبة غيري، وكان قد اختار أخرى بالفعل، وبدأ ولكنه تراجع عن ذلك، وأخبرني بما فعل، وقال لي بأنني من تسببت في ذلك، مشكلتي أنني حين أتضايق أصبح عصبية وأرد، وأجد ذلك طبيعياً ولاإرادياً، لا أستطيع أن أتعامل معه.



يبتعد عني كل يوم أكثر من ذي قبل، حتى أننا وصلنا لعدم الكلام مطلقاً، لا يريد أن يحادثني هاتفياً كما أن الكلام بيننا على الشات أصبح لا يتعدى اطمئناني عليه، اشتقت للحديث معه، أريد أن أسترده، أريده أن يعود لقربي، ولكنني لا أعرف كيف أرجو المساعدة، جزاكم الله خيراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق